يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!
يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!.

اليوم الموافق - الاثنين 14 مايو 2018 09:37 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 14 مايو 2018 09:37 صباحاً - صادف يوم أمس الأحد، أي الثالث عشر من شهر مايو، مُناسبة عيد الأم في العديد من بِقاع الأرض، ومن ضمنها الولايات المُتّحدة الأمريكية، واحتفلتْ نجمات هوليوود، كُلٌّ على طريقتها الخاصة، بهذه المُناسبة المميّزة.

واحتفلتْ نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة “كيم كارداشيان” بعيد الأمّ، عبر مُشاركة الـ 111 مليون مُتابع على حسابها في موقع إنستغرام، بصورةٍ جمعتها بأطفالها الثلاثة، وظهرتْ كيم في الصورة، وهي مُستلقية على السرير، بينما حملتْ طفلتها الجديدة شيكاغو، وقد استلقى إلى جانبها كُل من ابنها سانت، وابنتها الكُبرى نورث.

والصورة ظهرتْ بسيطة باللونين الأبيض والأسود، إلّا أنها تُعدّ من أهمّ الصور لدى كيم، وذلك لأنها جسّدتْ المعنى الحقيقي للعائلة. وفي تعليقها على الصورة، مازحتْ كيم جمهورها قائلةً: “لا يوجد لديكم أي علم بكمية المصاصات التي كلّفتني إياها هذه الصورة، لكنّها تستحقّها”.

وأكملتْ كيم “عيد أمّ سعيد لجميع الأمهات في العالم، وأعتبر نفسي الأمّ الأكثر حظّاً بسبب أطفالي الثلاثة”.

وعلى صعيدّ آخر، أجابتْ كيم كارداشيان جُمهورها عبر موقعها الإلكتروني، على بعض الأسئلة المُتعلّقة بالأمومة، وأشارتْ بأنّ اللحظة الأكثر مكافأة من الأمومة، هو عندما يُخبرها أطفالها بأنهم يُحبّوها، والجزء الأصعب، هو عندما يحتاجها جميع أطفالها في الوقت نفسه، الأمر الذي قد يُجبرها على البكاء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ!.

يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بهذه الصورة.. احتفلتْ كيم كارداشيان بعيد الأمّ! .

المصدر : فوشيا