عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس
عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس

عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس.

الاثنين 14 مايو 2018 08:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد عدد من خبراء الصحة في بريطانيا على ضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس، وحثهن على الحصول على مساعدة طبية، في الوقت الذي كشف فيه تحليل جديد أن المملكة المتحدة بها أدنى معدل للرضاعة الطبيعية في العالم.


وكشفت البيانات الصادرة عن «هيئة خدمة الصحة الوطنية» بالمملكة المتحدة، أنه يتم تغذية 81% فقط من الأطفال في بريطانيا عن طريق الرضاعة الطبيعية، مما يعنى أن أكثر من 150.000 طفل يفقدون حليب الأم والرضاعة الطبيعية كل عام، وفقا لبيانات منظمة «اليونيسيف» وذلك رغم الحملات الحكومية المتكررة لتعزيز معدلات الرضاعة الطبيعية خلال الأشهر الستة الأولى.


وطالبت «الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال» في بريطانيا بضرورة إضافة طريقة الإرضاع من خلال الرضاعة الطبيعية إلى المناهج الدراسية حتى يتمكن الأطفال من تعلم أنه يعد أمرا طبيعيا وأفضل مصدر لتغذية الطفل، وتزعم منظمة «اليونيسيف» التي عكفت على تقييم معدل الرضاعة الطبيعية في 123 بلدا، أن مايقرب من 8 ملايين طفل في جميع أنحاء العالم يفتقدون الرضاعة الطبيعية كل عام.


وكشفت منظمة اليونيسيف النقاب عن أن معدلات الرضاعة الطبيعية تعد الأدنى لها، حيث بلغت 55% في مقابل تصدر سريلانكا الرسوم البيانية للرضاعة الطبيعية، حيث تقوم 99.4% من الأمهات بالرضاعة الطبيعية.


وعلى الرغم من حملات التوعية والتشجيع على الرضاعة الطبيعية وفوائدها في بريطانيا، أكدت «هيئة خدمة الصحة الوطنية» بالمملكة المتحدة، على أن معدلات الرضاعة الطبيعية بالكاد تحسنت في السنوات الأخيرة.

عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس.

عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: خبراء يطالبون بضرورة تعليم الفتيات كيفية الرضاعة الطبيعية بالمدارس .

المصدر : المصرى اليوم