يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!
يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً - تشكل النظارة الطبية عبئًا ثقيلاً على من ترتديها، إذ تخشى أن تؤثر على شكلها وتنتقص من جمالها، فتبحث بكل طاقتها عن الشكل الجذاب والإطار الأنيق، لتضفي إلى إطلالتها الجاذبية والتألق المرجوين.

لذا، جئنا إليك بأحدث اتجاهات الموضة في النظارات الطبية، وهو شكل القلب، والمثالي للنساء ذوات الوجوه على شكل قلب، ومن سماتها الذقن الصغيرة والمدببة والجبهة العريضة، وعظام الخدين البارزتين المحاذية لعرض الجبهة.

ويقول الخبراء: “تمنحك النظارة على شكل قلب، التوازن المطلوب بين الجبهة العريضة والذقن المدببة، كما عليك باختيار ألوان الإطارات الفاتحة والمزينة برسومات رقيقة كالزهور”.

إليك أجمل النظارات الطبية بشكل القلب، من توقيع أشهر الماركات العالمية:

راي بان

ركزت راي بان على الإطار العريض في الجزء العلوي من النظارة، ليكون أكثر سمكا وقتامة، ما يلفت النظر عن الجبين، وتتوفر بألوان رائعة تناسب كل ألوان البشرة، كالأسود المحايد، والبني والبيج والأحمر.

كيت سبيد نيويورك

 

مزجت كيت سبيد بين شكلين في الوقت ذاته، فأدخلت شكل القلب على عين القط، وفصلت الجزء العلوي ليكون باللون الأسود، أما الجزء السفلي فيطغى عليه طبعة جلد النمر، وصممت لتغطي وجنتيك وتصغر من حجم جبهتك بكل أريحية.

توم فورد

كذلك مزج توم فورد الشكل المستدير مع القلب بأناقة لافتة، فهي أنيقة المظهر إيطالية الصنع، كما أنها مثالية لصاحبات الجبهة العريضة وعظام الخدين الواسعتين بشكل مثير.

مجموعة Izipiz

 

أطلقت Izipiz مجموعة رائعة من الإطارات الملونة، بألوان مذهلة تخطف الأنظار كالأزرق الداكن والأسود وغيرهما الكثير، وتجمع عدساتها بين الشكل العريض والمستدير في آن واحد.

كورين ماكورماك كارلي

إطار أنيق خال من اللمعان ومتوفر بألوان مات مدهشة، صممت بإطار علوي عريض، ويقل تدريجيا حتى يصل للجزء السفلي، فيقلل من عرض الجبهة ويمنحك بألوانه الهادئة النعومة والرقة على وجهك.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك!.

يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : موديلات النظارات الطبية لموسم 2018.. ستبهرك! .

المصدر : فوشيا