يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”
يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”.

شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”
اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:21 مساءً - مايو , 09 / 20182018-05-09 8:48:28

محمد أفشكو

أخبار
بعد ارتدائها 4 أزواج من أحذية المصمّم الشهير كريستيان لوبوتان في أقلّ من 24 ساعة؛ تألقتْ بليك لايفلي مرة أخرى ... محمد أفشكو

بعد ارتدائها 4 أزواج من أحذية المصمّم الشهير كريستيان لوبوتان في أقلّ من 24 ساعة؛ تألقتْ بليك لايفلي مرة أخرى ليلة الاثنين الماضي في حفل الـ”ميت غالا” السنوي الذي أقيم بمتحف “ميتروبوليتان للفنون” في نيويورك بزوج مميّز ومخصّص من كريستيان لوبوتان.

وارتدتْ لايفلي فستاناً فاخراً باللون البرغندي من فيرساتشي، ذا ذيل طويل جدا ونسّقته مع تاج ذهبي راقٍ، وزوج من أحذية الكعب العالي، مطرز بنفس تطريزات الفستان، من توقيع كريستيان لوبوتان.

من جهة أخرى، اختارتْ نجمة الحفل ريهانا كعباً فضياً برّاقاً من لوبوتان، ونسّقته مع ​​فستان كورسيه أبيض، مطرز وسترة طويلة مطابقة من ميزون مارغييلا.

كما تألقتْ أوليفيا مون بزوج من أحذية الكعب الأحمر الشهير، نقستها مع فستان ذهبي مخصص من “إتش إند إم”، يتميّز بخط الرقبة العميق والأطراف المفتوحة وفتحة جانية طويلة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا”.

يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي.. الحذاء الذي صمّمه كريستيان لوبوتان خصيصاً لبليك لايفلي في “ميت غالا” .

المصدر : فوشيا