يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟
يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟.

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:20 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:20 مساءً -  

لم تخفي الممثلة الأمريكية جادا بينكيت ندمها على بدء علاقتها مع زوجها النجم العالمي ويل سميث، قبل انفصاله رسميًا عن زوجته الأولى.

والحقيقة أن كثيراتٍ من النجمات قمن بالأمر نفسه، وارتبطن برجال متزوجين بالفعل، سواء ندمنَ على ذلك أم لا.

جادا بينكيت وويل سميث

قالت جادا بينكيت، خلال ظهورها في برنامج Red Table Talk إنها كانت حينها لا تعرف المعنى الحقيقي للزواج ولا الطلاق، مؤكدةً على أنها كان ينبغي عليها الانسحاب من تلك العلاقة حينها، حتى لا تساهم في دمار المتبقي من علاقة الزوجين حينها، لكنها لم تفعل ذلك، وارتبطت بويل سميث عام 1997 وأنجبت منه ابنيها ويلو وجادين.

براد بيت وأنجلينا جولي

الأمر نفسه ينطبق على النجمة العالمية أنجلينا جولي التي ارتبطت بزوجها السابق براد بيت، أثناء زواجه من النجمة العالمية جنيفر أنيستون، ما أدى إلى طلاقه من الأخيرة وارتباطه بالأولى، قبل أن ينفصلا أيضًا بعد عدة سنوات.

شيريهان وعلاء الخواجة

ارتبطت الفنانة شيريهان أيضًا برجل الأعمال علاء الخواجة، أثناء فترة زواجه من الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، قبل أن يتم الإعلان عن زواجهما لاحقًا، لتصبح الفنانتان ضرّتين وزوجتين لنفس الرجل.

سمية الخشاب وأحمد سعد

أيضًا حدث الأمر نفسه من سمية الخشاب التي ارتبطت بزوجها الحالي المطرب أحمد سعد أثناء فترة ارتباطه، وربما زواجه السري، بالفنانة ريم البارودي، قبل أن ينفصل المطرب لاحقًا عن “ريم” ويتزوّج من “سمية”.

توبا بويوكستن وأموت أفيرغن

بشكل معكوس ارتبط المنتج ورجل الأعمال التركي أموت أفيرغن بصديقته الحالية توبا بويوكستن، أثناء فترة زواجها من الفنان التركي أونور صايلاك، ما أدى إلى انفصال الممثلة المعروفة عربيًا باسم “لميس” عن والد توأمها والارتباط بحبيبها.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟.

يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نجمات يخطفن رجالاً من زوجاتهم.. هل هُن نادمات؟ .

المصدر : فوشيا