يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات
يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات.

كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات
اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:20 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:20 مساءً - مايو , 09 / 20182018-05-09 12:42:29

علي عبد الرحمن

مقابلات
قالت الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي إن المرأة اللبنانية أثبتت قدرتها على إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات من خلال حصد 7 مقاعد ... علي عبد الرحمن

قالت الإعلامية اللبنانية كاتيا كعدي إن المرأة اللبنانية أثبتت قدرتها على إثبات ذاتها وتحقيق نجاحات من خلال حصد 7 مقاعد في الانتخابات البرلمانية التي أجريت مؤخرًأ، مقارنة بـ4 مقاعد سابقة.

وأشارت كاتيا في لقاء خاص مع “اخباري نيوز” على هامش حفل “الميما” إلى أن المرأة أظهرت أنها شريحة لا يستهان بها في المجتمع اللبناني، وأن تحقيقها نجاحات سياسية يعني أنها قادرة على الوصول وإثبات ذاتها.

وفي سياق آخر أكدت كاتيا سعادتها بتقديم مهرجان الميما للمرة الحادية عشرة على التوالي، منذ أن بدأ مهرجانًا صغيرًا حتى أصبح واحدًا من أهم وأكبر المهرجانات الفنية في العالم العربي.

كما أدلت الإعلامية برأيها في مقدمي برامج المسابقات للبحث عن المواهب والتي انتشرت في الفترة الأخيرة.

شاهدي الفيديو

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات.

يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كاتيا كعدي: هذا رأيي في مقدمي برامج المسابقات .

المصدر : فوشيا