حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي
حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي

حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ هل تعلم أن الخل الذي تضعه على السلطة يمكن أن يستخدم أيضا في أرجاء المنزل؟ إنه جيد كمنظف طبيعي ومزيل للكلس.

قم بوضع القليل من الخل على البقعة المتسخة واتركه عليها ليقوم بعمله ثم امسحها بإسفنجة أو خرقة، بحسب جهاز المعلومات لشؤون الزراعة والتغذية والريف في ولاية بادن-فورتمبرج الألمانية.

إذا استخدمت خل بنسبة تركيز للحموضة تبلغ 25 بالمئة، فسوف تحتاج لتخفيفه قبل استخدامه.

قم بخلط الخل المركز مع الماء بنسبة واحد إلى أربعة. وهذا سيعطيك الخل الذي بإمكانك استخدامه في أرجاء المنزل.

غير أن الخل النقي المركز أفضل في إزالة تراكمات الكلس العنيدة التي لا تتزحزح. ويمكن تغطية الرائحة اللاذعة للخل بالليمون أو قشر البرتقال أو بزيت عطري.

حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي.

حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - حواء : الخل ليس للأكل فقط... إنه أيضا منظف قوي .

المصدر : بوابة الشروق