عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»
عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»

عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان».

الأربعاء 9 مايو 2018 06:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كان اللون الأسود هو الغالب على إطلالة كل من الفنانة ليلى علوي، والفنانة بشرى، في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71، الذي أقيم الثلاثاء.

البداية مع ليلى علوي حيث اعتمدت على فستان مفتوح عند منطقة الصدر، شفاف من الأسفل ليكشف عن ساقها من تصميم هاني البحيري، وتركت شعرها منسدلاً وأكملت إطلالتها بمجوهرات بسيطة.

الفنانة بشرى هي الأخرى اعتمدت على اللون الأسود في إطلالتها على السجادة الحمراء، فجاء فستانها ضيقا وشفافا من منطقة البطن، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان».

عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ليلى علوي وبشرى بإطلالة سوداء في مهرجان «كان» .

المصدر : المصرى اليوم