عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»
عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»

عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala».

الأربعاء 9 مايو 2018 06:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ «من خلال الملابس أستطيع توصيل رسالتي بشكل مبسط»، هكذا تحدثت المُمثّلة جانيل موناي عن سر إطلالتها بالأبيض والأسود في حفل الميت جالا لعام 2018.

البداية كان الاتفاق على أن تكون الملابس التي ستعتمدها النجمات على السجادة الحمراء ذات الصبغة الدينية، وموناي اعتمدت في إطلالتها على الأبيض والأسود وأضافت لهذه الإطلالة غطاء الرأس الخاص بالراهبات .

وعن سر إطلالتها، تقول موناي في تصريح خاص نقله موقع Vanity Fair: «تأتي ملابسي دائما ذات معنى، فمن خلال الموضة أستطيع تبسيط الكثير من التصريحات».

وتتابع في حديثها: «هدفي من اعتماد الأبيض والأسود هو تكريم والدي الذي ينتمي للطبقة العاملة، وكذلك والدتي التي كانت تعمل كحارسة عقار، فوالدي الحقيقي ووالدي بالتبني كانا يعملان حراسا وفي الصرف الصحي والبريد».

وأضافت في تصريحاتها: «أنا سعيدة أن أكون جزءا من هذا اليوم ومن هذه التيمة الدينية التي تم اعتمادها».

وكشفت المجلة أن موناي، في 2012 كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أيّ ديانة أو عقيدة تجعلك شخصاً أكثر سلاماً وأكثر حباً هي الديانة التي يجب أن تختارها وتؤدي مناسكها».

775160909JN00174_Heavenly_B

عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala».

عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: سر إطلالة جانيل موناي بالأبيض والأسود في «Met Gala» .

المصدر : المصرى اليوم