عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن
عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن

عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:59 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توصلت دراسة جديدة إلى أن إفراط النساء في استخدام مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو موقع تبادل الصور (انستجرام) قد يضر باحترامهن لذاتهن، فقد أظهرت النتائج المتوصل إليها أن النساء أقل اقتناعا بالرضا عن قوامهن في حال قضائهن أكثر من ساعة في اليوم على مواقع وسائل التواصل الاجتماعى .

وقال الدكتور مارتن جراف كبير الباحثين في جامعة (ساوث ويلز) في بريطانيا إن «هؤلاء النساء يميلن إلى الاعتقاد بأن الأشخاص النحفاء أكثر جاذبية، وربما يكن أكثر وعيا بالذات بشأن كيف ينظرن إلى أنفسهن، إضافة إلى ذلك، فإن هؤلاء النساء أكثر تحفيزا لممارسة التمارين الرياضية في محاولة لتحسين أجسامهن».

وقال أن قضاء المزيد من الوقت يوميا على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة تلك التي تستلزم في كثير من الأحيان نشر صور لنفسك وللمقارنة بالآخرين، قد يرتبط ذلك بعلاقات غير صحية مع صورة القوام.

وبدورها، قالت الدكتورة نانسى مرامور استاذ علم النفس والإعلام في جامعة (بيتسبيرج) الأمريكية «إن طبيعة وسائل الإعلام المنتشرة في جميع أنحاء العالم تجعل هذه النتائج مثيرة للقلق بشكل خاص».

ومن المرجح أن يصاب الأشخاص الذين يعانون من صورة سلبية للجسم بحالة اضطراب في الأكل، وفقا للرابطة الوطنية لاضطرابات الأكل، وهم أيضا عرضة للشعور بالاكتئاب والعزلة، ليصبحوا مهوسين بفقدان الوزن.

وقام الباحثون في الدراسة بإخضاع 100 طالبة جامعية، وأكملوا سلسلة من الاستبيانات حول استخدام وسائل التواصل الاجتماعى ومشاعرهم حول صور قوامهن، وتم تقسيم المشاركات في الدراسة إلى 4 مجموعات استنادا إلى مقدار الوقت الذي يقضونه كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعى.

عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن.

عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: دراسة: الاستخدام المفرط للنساء لوسائل التواصل الاجتماعى يضر باحترامهن لذاتهن .

المصدر : المصرى اليوم