عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر
عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر

عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ مع اقتراب الزفاف الملكي المنتظر للأمير هارى وخطيبته الممثلة ميغان ماركل، والمتوقع أن يحظي باهتمام جميع وسائل الإعلام حول العالم، بدأت العديد من التقارير الصحفية تكشف عن كيف ستكون إطلالة ميغان في هذا اليوم المميز.

ومن ضمن الأمور التي تتطرق لها موقع «ELLE»، هو لون طلاء الأظافر الذي ستعتمده ميغان، فوفقا للبرتوكول الملكي فعلي ميغان إبقاء أظافرها قصيرة وليست طويلة وأن لا تعتمد على أي ملمع للأظافر.

ويبدو أن ميغان بالفعل ستعتمد على هذه الطريقة خاصة أنها بدأت بتنفيذها منذ اللحظة الأولي من إعلان خطوبتها على الأمير هاري، فمع الصور الرسمية التي تم نشرها حينها رصدت الكاميرات اعتمادها على طلاء أظافر هادى اللون ولم تعتمد على ملمع الأظافر وحرصت على إبقاء أظافرها قصيرة.

هذه القواعد ليست بالجديدة على القصر الملكي، فكانت كيت ميدلتون اعتمدت هذه القواعد خلال زفافها على الأمير وليام .

عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر.

عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مع اقتراب الزفاف الملكي.. ميجان ماركل تعتمد هذا اللون لطلاء الأظافر .

المصدر : المصرى اليوم