يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي
يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي.

بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي
اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 03:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:11 مساءً - دخل المطرب محمد قماح، نجم ستار أكاديمي، القفص الذهبي، بعد أن أعلن عقد قرانه على فتاة تدعى رودين شاهين، جمعه ... محمد سيد

دخل المطرب محمد قماح، نجم ستار أكاديمي، القفص الذهبي، بعد أن أعلن عقد قرانه على فتاة تدعى رودين شاهين، جمعه بها قصة حب طويلة.

وزف قماح نبأ زواجه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تطبيق فيس بوك قائلًا: “عقد قراني وزواجي مؤخرًا بعد قصة حب كبيرة، وكملت هذه القصة بزواجي من حبيبتي وشريكة عمري رودين.. وانتظروا مفاجأة قريبًا”.

ويبدو أن السعادة دقت أبواب قماح، بعد فترة طويلة من المعاناة التي ألمت به، خلال السنوات الأخيرة، عقب إصابته بورم في المخ.

وأجرى قماح جراحة دقيقة؛ لاستئصال الورم عن طريق إشعاع، دون اللجوء إلى إلى فتح في المخ، الأمر الذي دفعه إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

ومؤخرًا طرح قماح أغنية “أنا من عابدين”، عبر قناته على موقع “يوتيوب”، التي أهداها للرئيس عبد الفتاح .

ووقع عقدًا مع شركة مزيكا للإنتاج الفني، فضلًا عن طرحه كليب “دلوعة حبيبي”، التي غنى بها لزوجته الحالية خلال فترة الخطوبة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي.

يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بعد قصة حب طويلة.. محمد قماح يدخل القفص الذهبي .

المصدر : فوشيا