يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية
يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 03:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:11 مساءً - وسط أجواء تاريخية، خضع المطرب الشاب تامر حسني، لجلسة تصوير لصالح مجلة Vogue Man Arabia، داخل قصر محمد علي بحي المنيل بالقاهرة.

ونشر تامر حسني، فيديو مصور عبر حسابه على موقع إنستغرام، ظهر خلاله بإطلالة مميزة مزجت بين الكلاسيك والكاجول.

وتناغمت بدلة تامر حسني، التي جمعت اللونين الذهبي والأسود، مع أجواء القاعة الذهبية، التي تعد أشهر حجرات قصر محمد علي.

ومؤخرًا أثار حفل تامر حسني، الذي نظم بجامعة بدر، السبت الماضي، أزمة كبيرة بعد تظهر عدد من الصحفيين والمصوريين للاعتداء من قبل رجال أمن الجامعة، وتحطيم كاميرا أحدهم.

وتسبب الحادث في انسحاب جميع وسائل الإعلام من تغطية الحفل، لما شعروا به من إهانة وسوء معاملة.

ورغم عدم رد تامر حسني على الأزمة على مدار ساعات من وقوعها، إلا أنه أقر أن يوضح الحقيقة من خلال نشره بيانًا، عبر صفحته الرسمية على “تطبيق فيس بوك”.

ونفى حسني علاقته بالمشاجرة التي جرت مع وسائل الإعلام، مؤكدًا أنه لا يمتلك أمنًا خاصًا به للاعتداء على أحد.

وتبرأ من علاقته بالواقعة قائلًا: “أي خلاف حدث في مبنى آخر خلاف الحفل ليس له أي علاقة بحفلي ولا فريق عملي، فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصورين وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله، يعني باب الظيطة اتقفل”.

وأبدى استياءه من الزج باسمه خلال الأزمة مؤكدًا: “أنا غير مسؤول عن أي شخص يتحدث باسمي في هذه الأمور، وهناك مدير أعمالي حسام حسني الوحيد المسؤول عن ذلك، وجميع المحترمين يعرفونه جيدًا”.

وتوجه بالشكر لجميع وسائل الإعلام التي شرحت الواقعة بمصداقية وحيادية، واصفًا إياها بالمحترمة.

ويستعد حسني، لخوض سباق عيد الفطر المبارك، بفيلمه الجديد “البدلة”، ويشاركة البطولة أكرم حسني وأمينة خليل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية.

يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بين “الكلاسيك والكاجوال”.. جلسة تصوير جديدة لتامر حسني في أجواء تاريخية .

المصدر : فوشيا