يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر
يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر.

أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر
اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 02:47 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 02:47 مساءً - تختلف عقلية النجوم والنجمات من المشاهير من شخص لآخر، فبينما لا يمانع بعضهم في الإعلان عن كل ما يخص تفاصيل ... أشرف محمد

تختلف عقلية النجوم والنجمات من المشاهير من شخص لآخر، فبينما لا يمانع بعضهم في الإعلان عن كل ما يخص تفاصيل حياته أمام الجمهور ووسائل الإعلام، فإن هناك بعضهم الآخر الذي يفضل الخصوصية بشكل كبير في كل ما يتعلق بحياته لاسيما الزواج.

ونستعرض فيما يلي أبرز 7 مشاهير اختاروا إتمام زيجاتهم في السر:

الممثلة الكوميدية إيمي شومر، التي فاجأت متابعيها على انستغرام في فبراير الماضي بأنها تزوجت سرا من صديقها الشيف كريس فيشر.

النجمان بليك لايفلي وريان رينولدز، الذين تزوجا سرا في مدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية في العام 2012، ولم يكشفا أي شيء عن الموضوع سوى بعض الصور التي تخص الديكورات والأطعمة التي كانت موجودة في حفل الزفاف.

الممثلة الكندية إلين بيج، التي اكتفت بنشر سلسلة صور منها صورة ليدين بهما خاتمي زواج عبر صفحتها على إنستغرام مطلع شهر يناير الماضي، في إشارة منها لزواجها دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

النجمان ميلا كونيس وشتون كوتشر، الذين حرصا على اتمام زواجهما بعيدا عن أعين الاعلام والجمهور وتأكيد ميلا في تصريحات سابقة أنها قامت رفقة أشتون بشراء خواتم زواجهما في مقر شركة إتسي.

النجمان بيونسيه وجاي زي، الذين تزوجا في أجواء سرية عام 2008 لرغبتهما في اتمام الزيجة على أضيق الحدود لأنها ليست امرأة تقليدية ولا تحب الصخب.

النجمة مارجوت روبي، التي تزوجت من توم أكيرلي في حفل شديد الخصوصية بأستراليا عام 2016.

النجمة زوي سالدانا، التي تزوجت من الفنان الإيطالي، ماركو بيرجو، في حفل سري عام 2013.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر.

يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أشهر النجوم والنجمات الذين أتموا زيجاتهم في السر .

المصدر : فوشيا