يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!
يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!.

بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!
اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 08:21 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:21 صباحاً - صدمة جديدة تهز الوسط الهوليوودي بانفصالٍ المُصارع العالمي جون سينا المُفاجئ عن حبيبته المُصارعة نيكي بيلا بعد 6 أعوامٍ من ... علاء أحمد

صدمة جديدة تهز الوسط الهوليوودي بانفصالٍ المُصارع العالمي جون سينا المُفاجئ عن حبيبته المُصارعة نيكي بيلا بعد 6 أعوامٍ من المواعدة والعلاقة الرسمية.

فعبر بيانٍ نشرته نيكي في حسابها عبر موقع إنستغرام، أعلنت المُصارعة عن انفصالها الرسمي عن جون قائلة: “بعد 6 أعوامٍ من العلاقة الغرامية التي جمعتنا، قررنا أنا وجون سينا الانفصال كثنائي. ولأن القرار كان صعباً علينا نحن الاثنين، ما زلنا نُحب ونحترم بعضنا البعض بشكلٍ كبير، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا التوقيت من حياتنا”.

أمّا عن جون سينا نفسه، فقد عبّر عن حُزنه بالانفصال بطريقةٍ فُكاهية نوعاً ما، إذ نشر صورةً عبر حسابه في إنستغرام لإحدى شخصيات فيلم كرتون The Simpsons “ذا سيمبسونز”، كُتب عليها “أسوأ يومٍ في حياتي”.

يُذكر أنّ جون سينا تقدّم لخطبة حبيبته السابقة نيكي بيلا في حلبة مُصارعة WWE في شهر أبريل من العام الماضي، وكان من المُتوقّع أن يعقدا قِرانهما في العام الجاري، علماً بأنّ المُصارع كشف في الشهر الماضي عن مدى صعوبة إقامة العلاقات الغرامية، فهي تتطلّب الكثير من الجهد والوقت، كما أنّ اهتماماتهما اختلفت مع مرور الوقت.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا!.

يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بعد عام على خطوبتهما.. انفصال جون سينا عن حبيبته نيكي بيلا! .

المصدر : فوشيا