يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها
يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 08:21 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 08:21 صباحاً - استطاعت خطيبة الأمير هاري والأميرة المستقبلية ميغان ماركل خطف قلوب الجميع نظرا لكونها إنسانة واقعية وعفوية وهذا ما بدى جليا في تصرفاتها أثناء حضور المناسبات العامة، كما أنها تملك حساً عالياً بالأناقة.

ومن النادر رؤية ماركل بدون حقيبة يد فهو الإكسسوار الذي يرافقها طوال الوقت، وتتنوع اختياراتها من الحقائب الكلاسيكية إلى العملية كما تختارها من توقيع أشهر المصممين وأحيانا من علامات شعبية أو ناشئة، إليك أجمل أنماط الحقائب الأنيقة التي تألقت بها ميغان في الفترة الأخيرة.

حقيبة كلاتش؟ أو كروس بودي؟ هذه الحقيبة الأنيقة من مولبيري تمثل كلاهما وتأتي بحزام ذهبي أنيق.

هذه الحقيبة ذات اللون البني الباهت من توقيع شارلوت إليزابيث، بدت جذابة عندما ارتدتها ماركل مع التنورة الخضراء، وبناءً على حجمها، فنحن نراهن على قدرتها من تخزين الكثير من الضروريات.

هذه الحقيبة من ألتوزارا تأتي بمقبض علوي مضفر من الجلد وقد فضلت ميغان حملها من المقبض بدلا من ارتدائها على شكل كروس بودي.

احرصي على مطابقة حقيبة اليد مع إطلالتك على طريقة ميغان ماركل.

حقيبة كلاتش سوداء من برادا يمكن اعتبارها بمثابة قطعة أساسية في خزانتك اليومية، كما أنها تأتي ملونة بالوردي العصري على الجانبين.

بالحديث عن الألوان المشرقة، أحببنا طريقة تنسيق ماركل لحقيبة يد خضراء مع زيها الأسود الكامل.

هذه الحقيبة الدائرية من “كلوي” هي بالتأكيد من الإكسسوارات الضرورية في خزانتك، من المتوقع أن تتألق ماركل بهذه القطعة الخالدة خلال السنوات القادمة.

إذا كنت تتساءلين عن مدى واقعية “تأثير ميغان ماركل”، فيسعدنا أن نخبرك أنها بعد أن حملت حقيبة التوت هذه من Strathberry بيعت ونفذت في المخازن بعد 11 دقيقة فقط!.

في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى حقيبة توت كبيرة لتخزين جميع الضروريات، هذا ما دفع كل من ماركل وأنجلينا جولي لاقتناء هذا النمط من الحقائب من إيفرلين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها.

يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي الإكسسوار الوحيد الذي لا يفارق ميغان ماركل في جميع إطلالاتها .

المصدر : فوشيا