يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف
يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 07:43 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 07:43 صباحاً - أبريل , 16 / 20182018-04-16 7:30:31

Yasmin Eaissaoui

فساتين
تتميز مصممة الأزياء الأمريكية ليلا روز بخط أزياء الزفاف منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد تطورت فساتينها المذهلة لتصبح ... محمد أفشكو

تتميز مصممة الأزياء الأمريكية ليلا روز بخط أزياء الزفاف منذ أكثر من عقد من الزمان، وقد تطورت فساتينها المذهلة لتصبح أفضل مع مرور الوقت، وتشتهر العلامة التي تتخذ من مدينة نيويورك مقراً لها، والتي تنتج أيضاً أزياء جاهزة للارتداء، بأسلوبها النظيف والراقي بنمط عصري خالد، فضلاً عن الأناقة التي لا يمكن إنكارها، ولا عجب أن القطع كلها فنية للغاية، لذلك إذا كنت تقدرين الأزياء الجميلة والكلاسيكية والتي تعكس إحساسًا بالتفرد ، فستكون فساتين ليلا روز مناسبة لك.

وركزت المصممة في مجموعتها لهذا الموسم على استخدام الأزهار ثلاثية الأبعاد، والأقمشة المطرزة، وقامت بتحديث الفساتين التقليدية وإعادة تقديمها بنمط عصري، مثل نسخة جاهزة للزفاف من بدلة رسمية بصدر مزدوج وفساتين الدانتيل المزينة بالأهداب.

كما تميزت المجموعة الجديدة بالصور الظلية المميزة والمبتكرة، مثل أقواس البو الضخمة، والتنانير المتدرجة، وتوب الكورسيه الهندسي، واستخدمت المصممة في مجموعتها الجديدة أقمشة متنوعة شملت الشيفون والدانتيل والحرير، ونسقت الفساتين مع إكسسورات أنيقة، فمن كان يظن أن قلادة تشوكر حريرية بسيطة يمكن أن تبدو أنيقة إلى هذا الحد؟

اكتشفي معنا مجموعة أزياء الزفاف من ليلا روز لربيع 2019.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف.

يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : فساتين زفاف ليلا روز لربيع 2019.. أناقة دون تكلف .

المصدر : فوشيا