أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام
أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام

أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تفسير رؤية آية الكرسي في المنام، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تفسير رؤية آية الكرسي في المنام.

الأحد 15 أبريل 2018 10:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ آية الكرسي هي من أعظم آيات القرآن الكريم، فهي من تحفظ قارئها وهي من تحصنه من أي مكروه، مع المحافظة على قراءة الاذكار في كل الأوقات، وقراءة آية الكرسي في المنزل آمان من المرض والسحر والحسد والعين، ورؤيتها في المنام مبشرة بالخير بإذن الله .

وفضل قراءة آية الكرسي عظيم ، وهو ما ورد في الحديث الشريف عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم :«يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟ قَالَ : قُلْتُ: اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَعْلَمُ. قَالَ : «يَا أَبَا الْمُنْذِرِ، أَتَدْرِي أَيُّ آيَةٍ مِنْ كِتَابِ اللَّهِ مَعَكَ أَعْظَمُ»؟  قَالَ: قُلْتُ: }اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ{ . قَالَ: فَضَرَبَ فِي صَدْرِي وَقَالَ :«وَاللَّهِ لِيَهْنِكَ الْعِلْمُ أَبَا الْمُنْذِرِ»

تفسير رؤية آية الكرسي في المنام لابن سيرين

– فسر العلامة ابن سيرين رؤية آية الكرسي على أنها رمز للأمان ، وهي بشارة بالخير الذي يحدث لصاحب الرؤية، وهي دليل أيضا على الشفاء بإذن الله تعالي من المرض، وتحقيق الأمال والأمنيات والسمعة الطيبة .

– أما سورة البقرة كاملة سواء قراءتها أو سماعها، فهو دليل على الرزق الوفير والعمر الطويل والمال الكثير والصلاح في الدين، أما قراءة آية الكرسي في المنام تدل على حفظ وذكاء صاحب الرؤية أو ميراث يرزق به .

– وآية الكرسي في المنام هي شفاء من الاسقام وبركة في الايام وتحصين من الشر، وتدل على أن صاحب الرؤية شخص يحب كل الخير والثواب ، وبعيد عن الشر وأذى الآخرين .

– أما قراءة آية الكرسي في المنام للعزباء تقرب إلى الله ونجاة من كل شر، ودليل على سلامة دينها وتوحيدها لله ونجاة من الحسد والعين، أما لو رأت وكأنها تردد آية الكرسي وراء أحد فدليل على زواجها من رجل يعلمها دينها، وتعيش معه حياة هادئة .

– ومن رأت نفسها تقرأ آية الكرسي فهو بشارة لها بالخير والشفاء من المرض والرفعة من الله عز وجل، وإن رأت أن فتاة صغيرة تقرأها فدليل على الشفاء من العين وبشارة لها بالخير العظيم .

– أما رؤية آية الكرسي للحامل في المنام فهي شفاء ورضا وثقة بالله عزوجل ، والذي ينصرها ويسعدها بإذن الله ويقوي بدنها ويجعل الخير في ذريتها ، أما رؤية آيى الكرسي في منام المرأة المتزوجة وكانت ممن لا ينجبون لسبب ما فبشارة بزوال السبب وانجابها بإذن الله .

– أما رؤية آية الكرسي بالنسبة للرجل فهي دليل على التوحيد بالله والعصمة من الذنوب والمعاصي، وقراءة آية الكرسي دليل على الحفظ والذكاء للرجل، وأن الله سينجيه من الآفات ويكون آمنا في بيته بإذن الله .

– أما تلاوة آية الكرسي في المنام للرجل فهي بشارة بالأخبار السارة وتحقيق الأمنيات سواء نجاح أو مال أو ولد أو زوجة صالحةـ وزيادة في العمر والعمل، وشفاء من الأمراض ، ورؤية آية الكرسي معلقة دليل على نصرة وكرامة صاحب الرؤية وحرصه على أمور دينه وتقوى الله عز وجل، والله أعلم .

أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تفسير رؤية آية الكرسي في المنام، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام.

أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تفسير رؤية آية الكرسي في المنام .

المصدر : المرسال