يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟
يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟.

من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟
اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:39 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:39 صباحاً - يقضي عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حاليا إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية خلال الفترة ... رحاب درويش

يقضي عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية حاليا إجازاتهم خارج أنقره، بعد انتهائهم من التزاماتهم وأعمالهم الفنية خلال الفترة الأخيرة.

ديلان جيجك دينيز

تقضي النجمة ذات الـ23 عاما إجازتها مع حبيبها الممثل فرقان أنديش في دبي، وبدت النجمة بين أجواء الطبيعة وهي ترتدي فستانا أزرق مطبوعا، وحملت حقيبة ظهر سوداء.

هاديسا

أما المغنية التي تلقب بـ”بيونسيه تركيا”، والتي تبلغ من العمر 32 عاما، فتقضي إجازة في كاليفورنيا، حيث شوهدت في أحد المطاعم بإطلالة مشرقة باللون الأصفر، من خلال بنطلون فضفاض مطبوع، مع سترة متطابقة، وحذاء رياضي أبيض.

هانده آرتشيل

شوهدت الممثلة ذات الـ24 عاما في مهرجان كوتشيلا بكاليفورنيا، وخطفت الأنظار بإطلالة شبابية من خلال فستان ذي حمالات، وتسريحة شعر الضفيرة الطويلة بشكل مبالغ باللون الأخضر.

أصليهان جونيز

ظهرت النجمة في الطائرة أثناء اتجاهها إلى لقضاء إجازتها، وبدت في حالة من السعادة والبساطة في هذه الإطلالة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟.

يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : من دبي إلى كاليفورنيا.. أين يقضي نجوم تركيا إجازاتهم؟ .

المصدر : فوشيا