يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”
يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”.

بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”
اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:19 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:19 صباحاً - تسببت حفلة جامعة بدر بالقاهرة في إحداث أزمة للفنان تامر حسني، ومنظم حفلاته وليد منصور بعد حالة الهرج والمرج التي ... أحمد الديربي

تسببت حفلة جامعة بدر بالقاهرة في إحداث أزمة للفنان تامر حسني، ومنظم حفلاته وليد منصور بعد حالة الهرج والمرج التي سيطرت على الحفل، والتي وصلت إلى الاعتداء على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وامتدت إلى الاعتداء على عدد من جمهور الحفل أيضًا.

بدأت الواقعة مساء أمس السبت، وقبل لحظات من انطلاق الحفل وصعود تامر حسني على خشبة المسرح لجمهور جامعة بدر، إذ تفاجئ الصحفيون ومراسلو الفضائيات بمنعهم من تغطية الحفل، في ظل تمسكهم بالقيام بعملهم، لاسيما وأنه تمت دعوتهم لتغطية الفعاليات.

وتطور الأمر بين الأمن الخاص للجامعة و”البودي جارد” الذين تمت الاستعانة بهم من قبل منظم الحفل وليد منصور، وقاموا بالاعتداء بالضرب على الصحفيين والمراسلين، وتكسير معدّاتهم أيضًا، فشعر الصحفيون المتواجدون في مقر الحفل بالغضب الشديد، وقاموا بالدفاع عن زملائهم.

ولم يكتف منظمو الحفل بالاعتداء على الصحفيين، وتكسير معداتهم وكاميراتهم، بل قاموا أيضًا باحتجاز الباقي منهم ممن دافعوا عن زملائهم، في ظل محاولات منع تصوير ورصد تلك التعديات.

ومن جانبه، أنكر وليد منصور منظم الحفل، في بيان صحفي ما حدث، والقى بكل التهم على الأمن الخاص بالجامعة، مؤكدًا أنه لا دخل لرجال شركته بهذه التعديات، في الوقت الذي أظهرت الفيديوهات عكس ذلك.

ورفض الصحفيون البيان الذي أصدره وليد منصور وأنكر فيه مسؤوليته بما حدث، وطالبوا بمقاطعة حفلاته وحفلات تامر حسني، وعدم تغطيتها، كرد فعل أولي عما بدر منهم، في حين طالب أخرون بالتصعيد أكثر.

وذكر الكثير من الصحفيين أن هذه ليست الواقعة الأولى التي تشهد تعديات على الصحفيين في حفلات من تنظيم هذه الشركة، إذ أكدوا أن الواقعة تكررت في حفل للفنان عمرو دياب، قبل أن يقرر الأخير عدم التعاون مع هذه الشركة في تنظيم حفلاته.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو”.

يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بعد الاعتداء على الصحفيين.. مطالبة بمقاطعة حفلات تامر حسني! “فيديو” .

المصدر : فوشيا