يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا
يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:35 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:35 صباحاً - أبريل , 15 / 20182018-04-15 7:34:07

Yasmin Eaissaoui

فساتين
استعاد موسم الربيع مجده، ضمن مجموعة أزياء الزفاف من كارولينا هيريرا لربيع 2019، وكانت هذه أوّل تجربة للمصمّم “ويس غوردن” ... محمد أفشكو

استعاد موسم الربيع مجده، ضمن مجموعة أزياء الزفاف من كارولينا هيريرا لربيع 2019، وكانت هذه أوّل تجربة للمصمّم “ويس غوردن” في تصميم أزياء الزّفاف، منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار الأمريكية.

وصرّح المصمّم خلف الكواليس، بخصوص مصدر إلهام تشكيلته الجديدة، قائلا: “كنت أفكر في النساء اللواتي أعرفهنّ، و بالنسبة لي “عروس هيريرا الواثقة” تفضّل ارتداء فستان نقيّ وبسيط، أَضيف إليه تفصيل غير عادي، سواء كان شريطًا حريريا، أو تطريزًا، أو طرحة”.

وقال قائلا: “شاهدتُ فيلم قصة فيلادلفيا، في مرحلة ما خلال الأشهر الستة الماضية”، ولم يتطلب الأمر الكثير من الخيال، لتصوير كاثرين هيبورن في بلوزة بيضاء بأكمام مخطّطة، وتنورة مطرّزة يدوياً بزهور منمّقة بالخرز، لكن غوردن لم يعتمد كثيراً على الفيلم، فاختار بدلاً من ذلك أنْ يبتكر مجموعة واسعة من الفساتين، من فستان عمود أنيق بطرحة قابلة للفصل، إلى فستان من الدانتيل بدون حمالات من وحي الأنيقة غريس كيلي.

وأتتْ المجموعة متماسكة ومتناسقة مع خط الأزياء الجاهزة، وقد استعان المصمّم بالأربطة الحريرية الملوّنة، لإضفاءِ لمسة ربيعية على الفساتين، فتمّ ربطها على شكل ربطات البو على مستوى الأكتاف والخصر والظهر، فأتتْ جميلة وأنيقة.

اكتشفي معنا المزيد من القطع، من مجموعة أزياء العرائس من كارولينا هيريرا لربيع 2019 وشاركينا رأيكِ.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا.

يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا .

المصدر : فوشيا