يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!
يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 06:39 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 06:39 صباحاً - شن عدد من جمهور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هجومًا شديدًا على مواطنتها الفنانة إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها سيلًا من الانتقادات والاتهامات، التي جعلت الخلافات تتجدد بين جمهور النجمتين.

ووجه جمهور نانسي عدة اتهامات لـ”إليسا”، أبرزها شراء متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، من حسابات وهمية يتم تدشينها، وبرر جمهور نانسي اتهامهم بأن إدارة تطبيق فيس بوك عندما قامت بحذف الحسابات الوهمية على الموقع، تأثرت نسب التفاعل على منشورات صفحات إليسا، في الوقت الذي لم تتأثر فيه نانسي، على حد وصف الجمهور.

وفسر جمهور نانسي تفوق إليسا عليها في عدد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن الأخيرة أكثر تفاعلًا عليه، وتجلب “فانز” وهميين ليتفاعلوا معها، بينما الأولى لا تتفاعل كثيرًا بسبب انشغالها بأعمالها الفنية.

ولم تتوقف حملة الاتهامات عند هذا الحد، بل صوب جمهور نانسي” اتهامًا خطيرًا لـ”إليسا” بأن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قامت بشراء جوائز لها، وأيضًا طعنوا في نسب مشاهدات الأخيرة على يوتيوب، التي انخفضت من 4 مليارات إلى 2 مليار مشاهدة للقناة فقط، على حد وصفهم.

ويأتي ذلك بعد حالة التوتر بين النجمتين “إليسا ونانسي” في الفترة الأخيرة، والتي تحاول كل منهما عدم إظهارها للإعلام والصحافة بشكل مباشر، إلا أن أحد الفيديوهات التي التقطت خلسة لهما مؤخرًا في أحد الفعاليات، أظهرت تعمد إليسا في تجاهل نانسي التي تواجدت مع زوجها.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم!.

يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : من جديد.. الحرب تشتعل بين جمهور إليسا ونانسي عجرم! .

المصدر : فوشيا