يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها
يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها.

بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها
اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 07:33 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 07:33 مساءً - بعد أقل من شهرين من الزواج زفت المطربة السعودية داليا مبارك نبأ سارا لمتابعيها على موقع إنستغرام إذ أعلنت حملها. ... محمد سيد

بعد أقل من شهرين من الزواج زفت المطربة السعودية داليا مبارك نبأ سارا لمتابعيها على موقع إنستغرام إذ أعلنت حملها.

وفي فيديو قصير أعلنت الخبر السار بطريقة غير تقليدية، حيث وضعت ثلاث أكواب الأول يحمل اسمها والثاني اختصار لاسم زوجها وكوب ثالث صغير كتب عليه “طفل”.

وعقد حفل زفاف داليا مبارك حفل على زوجها رجل الأعمال الأمريكي يدعى “الهيم” في تركيا في شهر فبراير الماضي، بحضور نخبة من نجوم الخليج وفي مقدمتهم الإماراتية أحلام.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها.

يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بعد أقل من شهرين من الزواج.. الفنانة السعودية داليا مبارك تعلن حملها .

المصدر : فوشيا