يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!
يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 07:33 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 07:33 مساءً - تغيبت الفنانة اللبنانية إليسا عن جمهورها لفترة طويلة، فبعد ابتعادها عن جمهورها وعدم مواصلتها لهم من خلال موقع التدوينات القصيرة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تركت لهم رسالة أثارت حيرتهم خلال الساعات الماضية، بعد صمت دام يومين.

واحتوت الرسالة المصورة التي شاركتها إليسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على هذه الكلمات: “أسامح لأرتاح.. وأتناسى لابتسم.. وأصمت لأني لا أريد أن أجادل.. واتجاهل لأن لا شئ يستحق.. وأصبر لأن ثقتي بالله ليس لها حدود.. النفس الطيبة لا يملكها إلا الشخص الطيب.. والسيرة الطيبة هي أجمل ما يتركه الإنسان في قلوب الآخرين.. ومن تسبب في سعادة إنسان تحققت له سعادته”.

وبسبب كلمات الرسالة التي تعبر عن الإحباط من شيء ما، دخل جمهور إليسا في حيرة لتفسير هذا الشعور الذي يسيطر على نجمتهم، لاسيما وأنها اعتادت على التواصل معهم لحظة بلحظة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكن هذا الشعور حال دون استمرار التواصل خلال اليومين الماضيين.

ولاحظ عدد من جمهور إليسا غيابها غير المبرر، فكتب أحدهم ردًا على رسالتها قائلًا: “ليش اليوم طولتي.. اشتقنالكك”، كما لاحظت فتاة أخرى حالة الإحباط التي سيطرت على نجمتها، فكتبت لها قائلة: “أنتي مابيلبقلك إلا تكوني مبسوطة.. الله يعطيكي أضعاف السعاده يلي بتعطينا ياها”.

وجاء شعور إليسا بالإحباط بعد قيامها بإلغاء متابعة أحلام وحماقي بالتتابع، ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة توتر علاقاتها مع أصدئها في لجنة تحكيم برنامج The Voic، ويثير هذا شكوك حولة وجود علاقة بين تصرفها الأخير وحالة الإحباط التي سيطرت عليها في الساعات الماضية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة!.

يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : إليسا تتغيب وتثير حيرة جمهورها بسبب رسالة محبطة! .

المصدر : فوشيا