يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد
يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد.

هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد
اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 07:12 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 07:12 مساءً - أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي برومو كليبها المنتظر”توتة توتة” على قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب، وكانت ثانية واحدة منه كفيلة ... أندريه داغر

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي برومو كليبها المنتظر”توتة توتة” على قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب، وكانت ثانية واحدة منه كفيلة بإشعال جمهورها المترقب لهذا الكليب الذي صورته من فترة تحت إدارة المخرج سليم الترك، والذي يتضمن استعراضات ضخمة.

وبدأ جمهورها يطالبها بأكثر من ثانية، فإحدى معجبات هيفاء كتبت تقول: “ثانية مش كافية لواحد يحكم من خلالها، ناطرة كليب وأغنية”، وكتب آخر: “من مثلي أعاد عرض الفيديو لأكثر من مرة؟”، وثالث وصفها بكلمة: “بتجنني”.

أرفقت هيفاء برومو الكليب بتغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: “فيديو توتة الموسيقي الذي انتظرتموه، سيتم إصداره قريبًا على قناة يوتيوب الخاصة بي، اشترك الآن وكن أول من يشاهده”.

نشير إلى أن أغنية “توتة توتة” هي من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن، وهي ضمن أغنيات ألبوم هيفاء وهبي المقبل الذي يتضمن مجموعة منوعة من الأغاني.

على صعيد آخر وكما بات معروفا فإن هيفاء وهبي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلها الجديد “لعنة الكرما”، وهو من كتابة وتأليف عبير سليمان، وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل “الحرباية” الذي حصد النجاح الكبير في رمضان الماضي.

هيفا ستلعب في مسلسل “لعنة الكرما” دور امرأة نصابة، ويشاركها البطولة باسل الزارو، نجوى إبراهيم، شيرين، أحمد صيام، نبيل عيسى، وسامح الصريطي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد.

يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هيفاء وهبي تطلق برومو “توتة”.. والجمهور يطالبها بالمزيد .

المصدر : فوشيا