يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!
يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!.

كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!
اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 06:50 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 06:50 مساءً - مُنذ ساعاتٍ قليلة، استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كلوي كارداشيان طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومبسون”، في ... علاء أحمد

مُنذ ساعاتٍ قليلة، استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الصغرى كلوي كارداشيان طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومبسون”، في مُستشفى يقع خارج ولاية كليفلاند، الموطن الأصلي لتريستان.

وتواجد مع كلوي في المُستشفى كُلّ من والدتها كريس جينر، بالإضافة إلى شقيقتيها كيم وكلوي، وصديقتها المُقرّبة ماليكا إسحاق.

ومن بين الأشخاص الذين كان تواجدهم صادماً، حبيب كلوي كارداشيان لاعب فريق كرة سلة “كليفلاند كافاليارز”، الذي كُشف أنّه خانها مع 3 نساء مُختلفات قبل 48 ساعة من ولادتها، وأشارت بعض التقارير أنّها دخلت في مرحلة مخاضٍ مُبكّر بسبب مُشاهدتها لفيديوهات حبيبها الفاضحة.

يُذكر أنّه لم تُطلق كلوي اسماً على ابنتها بعد، في إشارةٍ إلى أنّها في علاقةٍ رسمية مع تومبسون منذ أكثر من عام، ولم يصدر منها أيّ تصريحٍ رسمي بعد خيانته لها، وسيكتشّف مصير علاقتهما في المُستقبل القريب.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى!.

يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كلوي كارداشيان تلد طفلتها الأولى.. وحبيبها الخائن يدعمها في المُستشفى! .

المصدر : فوشيا