يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور)
يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور).

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 03:07 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 03:07 مساءً - أبريل , 12 / 20182018-04-12 14:59:28

Menas Tolbar

مشاهير
زارت 49 ملكة من ملكات جمال العالم يمثلن بلادهن، اليوم الخميس منطقة أهرامات الجيزة، ضمن جولة سياحية للملكات في أكثر ... محمد علام

زارت 49 ملكة من ملكات جمال العالم يمثلن بلادهن، اليوم الخميس منطقة أهرامات الجيزة، ضمن جولة سياحية للملكات في أكثر من منطقة سياحية في جمهورية العربية.

وجاءت الزيارة في إطار زيارتهن إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، التي تنظمها وتستضيفها جمهورية مصر العربية للعام الرابع على التوالي، والتي فازت بها آمبر برناتشي ملكة جمال كندا.

وقالت وزارة الآثار المصرية في بيان رسمي إن محمد صالح، مفتش آثار الهرم، رافق الملكات خلال الجولة، والذي أشار أن جمهورية جمهورية مصر العربية قد استضافت هؤلاء الملكات في جولة لجميع أنحاء الجمهورية منها مدينة الأقصر ومرسي علم والعين السخنة. وقد تضمنت زيارة اليوم الهرم الأكبر ومنطقة البانوراما وحرم أبو الهول.

وأشار صالح إلى حرص ملكات الجمال على التقاط الصور التذكارية بالمنطقة، كما أعربن عن سعادتهن بتلك الزيارة ووعدنّ بتكرارها قريبا، وسيطر الجينز والهوت شورت على ملابس ملكات الجمال، بعد حرصهن جميعاً على ارتداء”تي شيرت” أحمر اللون، مدون عليه جنسية كل ملكة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور).

يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بجمالهن الفائق.. 49 من ملكات جمال العالم في الأهرامات المصرية (صور) .

المصدر : فوشيا