يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)
يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو).

أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو)
اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 02:52 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 02:52 مساءً - كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث خاص مع موقع اخباري نيوز عن مشاركته في مجموعة أعمال للموسم الدرامي المقبل تتنوع ... ربى الحايك

كشف الفنان السوري أندريه سكاف في حديث خاص مع موقع اخباري نيوز عن مشاركته في مجموعة أعمال للموسم الدرامي المقبل تتنوع بين الأعمال البيئية كمسلسل “حريم الشاويش” والكوميدية والاجتماعية.

وأوضح سكاف أثناء لقائه في كواليس تصوير مسلسل “أولاد الشر” إخراج طارق سواح أنه وبرغم مشاركته في أعمال البيئة الشامية غير أنه يجدها تكرر نفسها آملا في أن يتم التطرق على موضوعات مختلفة وجديدة في مثل هذه الأعمال.

وأظهر أنه في مسلسل “أولاد الشر” سيقدم شخصية مركبة تمر عليها ظروف قاسية ومؤلمة تؤثر في حياته إلى درجة كبيرة خاصة بعد أن يفقد أفراد عائلته.

للمزيد شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو).

يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أندريه سكاف يكشف عن موسم حافل في 2018 (فيديو) .

المصدر : فوشيا