يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!
يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!.

مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 10:17 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 10:17 صباحاً - أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية التي جاءت بالتعاون مع “فاشن تي في أي وير”. وشاركت ... اخباري نيوز - خاص

أطلقت الفنانة المغربية مريم حسين مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية التي جاءت بالتعاون مع “فاشن تي في أي وير”.

وشاركت مريم متابعيها عبر إنستغرام بفيديو الإعلان الترويجي لمجموعة النظارات الجديدة، حيث ظهرت فيه بإطلالات مختلفة تنوعت بين الأنثوية والناعمة، والعصرية.

وتفننت مريم حسين في اختيار النظارات الشمسية التي تشبه إلى حد ما تصاميم الماركات العالمية، مثل “ميو ميو، وديور، ودولتشي آند غابانا”، والتي جاءت بألوان مختلفة كالأحمر والأسود والأزرق والذهبي والأبيض.

والغريب أن العديد من متابعي مريم قد اتهموها بتقليد التصاميم من الماركات العالمية، فيما اعتبر آخرون أن الأسعار مبالغ فيها.

وعلى جانب آخر عكس الفيديو تطورا ملحوظا في أسلوب أزياء مريم حسين، بعد أن واجهت انتقادات لاذعة فيما يخص إطلالاتها السابقة، وربما قد تكون استعانت بستايلست لينسق ملابسها هذه المرة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد!.

يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : مريم حسين تطلق مجموعتها الأولى من النظارات الشمسية.. والجمهور يتهمها بالتقليد! .

المصدر : فوشيا