يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي
يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي.

لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً - أبريل , 11 / 20182018-04-11 9:43:09

nermeen

أخبار
يعد معطف الترانش الكلاسيكي القطعة الأساسية الخالدة التي لا تغيب قط عن ساحة الموضة طوال السنة، كما أنها مثالية للانتقال ... محمد أفشكو

يعد معطف الترانش الكلاسيكي القطعة الأساسية الخالدة التي لا تغيب قط عن ساحة الموضة طوال السنة، كما أنها مثالية للانتقال بين المواسم وتليق بمختلف الأجسام والأشكال.

ويمكنك ارتداء هذا المعطف الكلاسيكي مع أي شيء لكن تبقى الإطلالة البسيطة والسهلة المثالية لموسم الربيع مكونة من قميص + بنطلون جينز ضيق + زوج من أحذية اللوفر + المعطف الكلاسيكي، ويمكنك إحياء هذا التنسيق بطرق متنوعة حسب ذوقك.

قميص بياقة مطرزة + جينز أزرق + أحذية اللوفر الحمراء.

توب بطبعة الكاروهات + بنطلون ضيق باللون النيلي + أحذية اللوفر بطبعة الفهد.

توب مخطط + وشاح بندانا + جينز ممزق + أحذية اللوفر الحمراء.

توب أسود + جينز ممزق + أحذية اللوفر السوداء.

 بلوزة الباستيل + ​​جينز أبيض + أحذية اللوفر النيود.

قميص كلاسيكي+ بنطلون مطبع بالأزهار + أحذية اللوفر النيود.

بلوزة بسيطة + بنطلون جينز بقصة الخصر المرتفع + أحذية اللوفر السوداء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي.

يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : لإطلالة مميزة في الربيع.. نسقي هذه القطع مع معطف الترانش الكلاسيكي .

المصدر : فوشيا