يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية
يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية.

نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً - أبريل , 11 / 20182018-04-11 9:49:21

nermeen

لمسات
تفشل بعض السيدات في رعاية النباتات الداخلية في المنزل، تلك النباتات التي تحتاج إلى القليل جداً من الشمس، وهذا الفشل ... رحاب درويش

تفشل بعض السيدات في رعاية النباتات الداخلية في المنزل، تلك النباتات التي تحتاج إلى القليل جداً من الشمس، وهذا الفشل قد يؤدي للأسف إلى عدم بقاء هذه النباتات على قيد الحياة لفترة طويلة.

من هنا نقدّم مجموعة من النصائح الهامة التي يمكن أن تفيد في الحفاظ على النباتات الداخلية بصحة جيدة لأطول فترة ممكنة.

الصرف الصحيح

تحتاج التربة الخاصة بالنباتات الداخلية إلى صرف صحي، حتى لا تتعفّن الجذور، ولحلّ هذه المشكلة، يمكنكِ ملء الجزء السفلي بقشر الفول السوداني، الذي يعمل على صرف التربة تصريفاً أفضل وبشكل صحّي.

الأسمدة الطبيعية

لا حاجة لجلب الأسمدة النباتية إلى منزلكِ، حيث يمكنكِ تجميع قشر البيض، وغليه في الماء لمدة 5 دقائق، ثم تركه لمدة 8 ساعات، وبعدها ضعيه على النباتات الداخلية كأسمدة عالية في مستويات الكالسيوم والبوتاسيوم.

تهذيب النباتات

إذا كانت لديكِ حديقة صغيرة، أو نباتات داخلية، من المهم أنْ تقومي بتهذيبها بشكل مستمر، من أجل صحتها، وبقائها على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية.

يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نصائح هامة للحفاظ على صحّة النباتات المنزلية .

المصدر : فوشيا