يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي
يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي.

لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:08 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:08 صباحاً - أبريل , 11 / 20182018-04-11 8:57:42

Haneen Allan

ديكور
يختلف ديكور المنزل العائلي عن ديكور باقي المنازل الصغيرة، في مجموعة من السمات التي يجب أن تميّزه عن غيره من ... رحاب درويش

يختلف ديكور المنزل العائلي عن ديكور باقي المنازل الصغيرة، في مجموعة من السمات التي يجب أن تميّزه عن غيره من المنازل، وبأهمية وجود مجموعة من اللمسات العصرية والأنيقة التي تضفي مزيدا من المتعة من ناحية، وتوحي بوساعته أيضا من ناحية أخرى.

وهنا مجموعة من أبرز هذه اللمسات العصرية التي تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي.

الألوان

يجب الحرص على اعتماد مجموعة متنوّعة من الألوان الزاهية، التي تجلب البهجة إلى النفوس، وخاصة في وجود الأطفال، حيث يمكن مثلا ترتيب باقة من الزهور، منسقة مع نسيج الكراسي، مع الحرص على مزج هذه الألوان في كل أرجاء الغرفة.

الأرائك الطويلة

من الأفضل للعائلات استخدام الأرائك الطويلة والمريحة، ولكن يجب أيضا الحرص على اختيار الأقمشة العملية والمناسبة للاستخدام العائلي.

السجاد الفاتح

عليكِ الاتجاه إلى السجاد الفاتح اللون، الذي يوحي بوساعة المكان، ومنحه مزيدا من البهجة، وهي الأجواء المطلوبة للعائلة.

الكنوز الجديدة

احرصي دائما على جعل منزلكِ مليئا بالكنوز الجديدة التي تقتنينها من رحلات الأسرة معا، حتى يصبح منزلكِ مكانا للراحة والإلهام، ويحوي كل ذكريات السفر الجميلة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي.

يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : لمسات عصرية تضفي أناقة لافتة على ديكور المنزل العائلي .

المصدر : فوشيا