يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!
يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!.

قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 09:08 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 09:08 صباحاً - أيّام قليلة تفصلنا عن إنجاب كلوي كارداشيان لطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي “تريستان تومبسون”، وبدلاً من أن ... علاء أحمد

أيّام قليلة تفصلنا عن إنجاب كلوي كارداشيان لطفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة العالمي “تريستان تومبسون”، وبدلاً من أن يستعد الأخير لاستقبال ابنته ودعم حبيبته في ولادتها، شوهد تريستان وهو يُقبّل فتاةً مجهولة الهوية في ملهى PH-D الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية.

وتواجد تومبسون، الذي يلعب لصالح فريق كليفلاند كفاليارز لكرة السلة، في الملهى برفقة 10 من أصدقائه، ونقل أحد شهود العيان بأنّه كان في وضعٍ حميمي مع فتاةٍ سمراء طِوال الليلة، حتى أنه حاول إخفاء هويته عبر الامتناع عن التقاط صور السيلفي مع المُعجبين، ووضع قبّعة الهودي على رأسه، لكنّه لم يفلح في ذلك بسبب شُهرته الواسعة، وانتهى الأمر به بانتشار صور فضيحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تعلم كلوي أنّ المياه كانت تجري تحت قدميها، وبكل براءة ما زالت فتاة كارداشيان الصغرى تنشر صورها الرومانسية مع حبيبها تريستان عبر جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتتحدث عن مدى نجاح علاقتهما سويّاً، ولم تُصدر أيّ ردّة فعلٍ منها تجاه خيانة تريستان لها حتّى الآن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنّه لا تعد هذه المرّة الأولى التي يخون فيها تريستان حبيبته الحامل، إذ انفصل اللاعب عن حبيبته السابقة “جوردان برينس” في عام 2016 عندما كانت حامل بطفله برينس، وها هو يُكررغلطته المُشابهة مع كلوي كارداشيان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود!.

يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : قبل ولادتها بأيام.. حبيب كلوي كارداشيان يخونها بالجرم المشهود! .

المصدر : فوشيا