يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة
يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة.

كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:45 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:45 صباحاً - أبريل , 11 / 20182018-04-11 8:24:46

nermeen

أخبار
أطلقت الشقيقتان كيندال وكايلي جينر مجموعتهما الثانية من ملابس السباحة بالتعاون مع علامة Revolve استعدادا لموسم الصيف. وكانت كلا الشقيقتان ... محمد أفشكو

أطلقت الشقيقتان كيندال وكايلي جينر مجموعتهما الثانية من ملابس السباحة بالتعاون مع علامة Revolve استعدادا لموسم الصيف.

وكانت كلا الشقيقتان قد شاركت في الحملة الإعلانية لمجموعتهما الأولى من ملابس السباحة في عام 2017، وهذه المرة ظهرت كيندال لوحدها في صور الحملة الإعلانية وهي ترتدي بيكيني باللونين الأحمر والأبيض، ويبدو أن سبب غياب كايلي يرجع إلى ولادتها الحديثة.

بالإضافة إلى البكيني، يتضمن الخط أيضاً زي سباحة مكون من قطعة واحدة مخططة بألوان قوس قزح بفتحات جانبية وأخرى بأنماط كلاسيكية مثيرة، بالإضافة إلى أوشحة الـ cover-ups بطبعات مطابقة.

المجموعة الجديدة متوفرة في متجر ريفولف الإلكتروني وتبدأ أسعار القطع من 58 دولارًا لشورتات البيكيني وتصل إلى 148 دولارًا لملابس السباحة ذات القطعة الواحدة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة.

يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة .

المصدر : فوشيا