يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات
يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات.

لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:24 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:24 صباحاً - أبريل , 11 / 20182018-04-11 8:19:07

nermeen

أخبار
البليزر صيحة لم يخفت وهجها، واجتاحت منصات العروض بقصات وألوان غنية، خاصة اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، النابضة بالحيوية والتي تلائم ... محمد إسماعيل

البليزر صيحة لم يخفت وهجها، واجتاحت منصات العروض بقصات وألوان غنية، خاصة اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، النابضة بالحيوية والتي تلائم دخول فصل الربيع، لذلك لابد ألا تخلو خزانة الفاشينيستات من بليزر أصفر لأنه يوفر مظهرًا عمليًا.

أضفت الفاشينيستات لمسات منعشة وحيوية على إطلالاتهن الربيعية الجذابة بالبليزر الأصفر، فتنوعنت طرق وأساليب تنسيق البليزر في لونه الأصفر الذي يعد من أبرز اتجاهات الموسم، وبات في خزانة كل مدونة موضة عصرية.

تستطيعين تنسيق البليزر الأصفر مع عدة قطع بألوان مختلفة، فيمكنك ارتداءه مع كنزة باللون الأبيض لطلة عملية أنيقة، وكذلك سيكون أنيقا أن ترتديه فوق فستان، أو مع بنطلون ووشاح فهي إطلالة نهارية ناعمة، ولإضافة لمسة مشرقة اختاري تنورة صفراء، ويمكن تنسيق إكسسوارات ذهبية أيضًا.

الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر- المعروفة بـ Fozaza، والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، ومدونة الموضة السعودية آية فيصل، وهادية غالب الفاشينيستا ومصممة الأزياء المصرية، والفاشينيستا السعودية هلا عبد الله المعروفة بـ هلا هلا، وريما زهران ودينا زهران الأختان الفلسطينيتان المقيمتان في ، كن من بين أبرز المدونات العربيات اللاتي شوهدن وهن يتألقن بإطلالات عصرية أنيقة بالبليزر الأصفر، ولتواكبي اختياراتهن، جمع لك “اخباري نيوز” بعضا من صور أبرز الفاشينيستات لمعرفة طريقة تنسيق هذه الموضة.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات.

يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : لإطلالة ربيعية جذابة.. ارتدي “البليزر الأصفر” على طريقة الفاشنيستات .

المصدر : فوشيا