يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة
يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة.

ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:03 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:03 صباحاً - أكدت صفحة منسوبة للملحن خليل مصطفى زواج النجم عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني رسميا، بعد فترة طويلة من إثارة ... رحاب درويش

أكدت صفحة منسوبة للملحن خليل مصطفى زواج النجم عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني رسميا، بعد فترة طويلة من إثارة الجدل حول حقيقة علاقتهما.

لكن باسم أنور، أدمن صفحة “ألتراس عمرو دياب”، نفى هذا الخبر، مؤكدا أن الأخبار التي نشرت عن زواج “الهضبة” من دينا الشربيني رسميا، غير صحيحة.

وأكد “باسم” أن الحساب المنسوب للملحن خليل مصطفى الذي أعلن عن الخبر، حساب مزيّف، ولا يخص الملحن من قريب أو بعيد.

وكانت شائعات عديدة قد انتشرت حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، خاصة بعد ظهورهما معا مؤخرا، في مطار دبي، يدا بيد، قبل ظهورهما معا في الليلة نفسها على مسرح حفله الغنائي الذي أحياه بدبي.

وأكد مصدر مقرب من “الهضبة” في تصريح لـ”اخباري نيوز” عدم صحة خبر الزواج رسميا، حتى الآن، مؤكدا أن عمرو دياب لم يتزوج من دينا، وأنه سيعلن الخبر بنفسه عند حدوثه، أسوة بما حدث في زيجتيه السابقتين مع الفنانة شيرين رضا، والسعودية زينة عاشور.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة.

يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : ملحن يؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني رسمياً.. وهذه هي الحقيقة .

المصدر : فوشيا