يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”
يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”.

عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”
اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 06:33 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 06:33 صباحاً - منافسة قوية تخوضها الفنانة السورية كندة علوش، مع “حماتها” والدة زوجها الفنان عمرو يوسف، داخل “المطبخ”، لطهي أشهى المأكولات. ... سارة علي

منافسة قوية تخوضها الفنانة السورية كندة علوش، مع “حماتها” والدة زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، داخل “المطبخ”، لطهي أشهى المأكولات.

عمرو يوسف، روى بأن زوجته علمت بعشقه لأكلة “اللوبياء” المصرية، خاصة التي تحضرها والدته، وعلى ما يبدو أن الأمر لم يمر على كندة، التي عُرفت بمهارتها في طهي الأكلات السورية، دون أن تتخذ قرارًا حاسمًا، “أصرت تعمل اللوبيا على الطريقة المصرية”، هكذا أشار يوسف، خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس.

كندة التي أصرت على خوض التحدي، تحدثت إلى والدة زوجها، وتعلمت منها طريقة طهي “اللوبياء”، وبالفعل نجحت في ذلك حتى أن يوسف لم يستطع التفريق بين المذاقين.

مهارة كندة في الطهي، جعلت يوسف يمتدح اهتمامها الزائد بعمل كل ما هو جديد، ووصفها بأنها تبدع في تركيب أصناف طعام مختلفة، لتخرج في النهاية مذاقًا مميزًا.

وأكد عمرو أن كندة لم تكتفِ بالطهي، بل تحرص دائماً على وضع لمساتها الخاصة داخل حياتهما الزوجية. كاشفاً أنه يحتاج إلى ساعة كاملة يومياً ليصحى من نومه، وأن كندة تستيقظ قبله مبكرًا لتعد له الفطور والقهوة، حتى يستمتع بتصفح الأخبار أثناء تناولها.

وتزوج الثنائي يوسف وكندة، مطلع العام الماضي، بعد أن وضعا سياجًا من السرية حول ارتباطهما، ما فتح الأبواب أمام الشائعات والأقاويل. وعقب محاولات عدة لإنكار وجود علاقة بينهما، فؤجئ الجمهور بنشر صور زواجهما عبر مواقع السوشيال ميديا، في حضور الأقارب من الجانبين.

شاهدي الفيديو..

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو”.

يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : عمرو يوسف يروي تفاصيل منافسة زوجته كندة علوش مع والدته “فيديو” .

المصدر : فوشيا