يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما
يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 06:48 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 06:48 مساءً - بفرحة عارمة تطغى على الأيام المتبقية للموعد المحدد، ينتظر السعوديون الثامن عشر من أبريل الجاري لافتتاح دور العرض والسينما، ومن ثم التمكن من مشاهدة الأفلام والأعمال الفنية داخل دور السينما بعد سنوات من الانتظار لهذا الحدث.

ويأتي الموعد المنتظر، بعد الزيارة الأخيرة للأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي للولايات المتحدة الأمريكية، ولقائه بالعديد من صناع السينما ونجوم الفن في أمريكا، والتعاقد مع عدد كبير من الشركات المتخصصة في صناعة الترفيه ودعوتها للاستثمار في المملكة.

ورحب النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن موعد افتتاح دور السينما، إلى جانب تحديد بعض الأفلام الأجنبية التي تلقى قبولاً واسعاً لعرضه في اليوم الأول لافتتاح دور العرض، خاصة فيلم “بلاك بانثر”.

ونشر النشطاء عبر صفحاتهم الأخبار المتداولة عن افتتاح دور العرض في 18 أبريل، كذلك ترحيبهم بتلك الخطوة داخل المملكة، حيث كتبوا تعليقات من بينها “إنهم قادمون 18أبريل”، و”السعودية وصلت”، و”Black Panther” هو أول فيلم سيتم عرضه في السعودية، وذلك في مدينة الرياض يوم 18 أبريل القادم، و”بعد حجب طال 35 عام فيلم Black Panther يكتب التاريخ كأول فيلم يعرض في السعودية”.

كما نشر النشطاء فيديوهات رقص للأطفال عبر صفحاتهم للتعبير عن فرحتهم بتلك الخطوة، في إشارة منهم إلى طول الانتظار خلال السنوات الماضية، حتى تحقق الأمر في رؤية المملكة 2030.

ومن المقرر افتتاح أول دار عرض سينمائي في السعودية منذ 40 عامًا يوم 18 أبريل الجاري، ونجحت شركة “مارفل” في أن يكون أحد أفلامها هو أول فيلم يعرض على الشاشات السعودية منذ إغلاقها، ومن المقرر أن يكون هذا الفيلم هو فيلم Black Panther، الذي حقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى مليار و280 مليونا و926 ألفا و86 دولارا حول العالم.

وتتطلع الشركة الأمريكية إلى افتتاح 350 دار عرض سينمائي بالسعودية نحو 2500 شاشة بحلول عام 2030، من بينهم 30 أو 40 داراً للعرض في مدن المملكة خلال الخمس سنوات المقبلة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما.

يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هكذا ينتظر السعوديون 18 أبريل لافتتاح أول دور العرض والسينما .

المصدر : فوشيا