يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!
يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!.

لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!
اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:52 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:52 مساءً -   لو كنت سيدتي من النوع الذي يميل للوخم والكسل في بعض الأحيان على مدار اليوم، فلا داعي لتوبيخ نفسك ... أشرف محمد

 

لو كنت سيدتي من النوع الذي يميل للوخم والكسل في بعض الأحيان على مدار اليوم، فلا داعي لتوبيخ نفسك أو استشعار الضيق، لأن ذلك قد يكون دليلاً على ذكاءك.

فهذه هي النتيجة التي توصلت إليها دراسة أمريكية حديثة بعدما اكتشف الباحثون أن الأشخاص الأذكياء يميلون لعيش حياتهم بشكل أكثر استقراراً وبطريقة تقترن بكثرة الجلوس، ونادراً ما يشعرون بالملل ويقضون وقتاً طويلاً مع أفكارهم الخاصة.

كما وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يملأون يومهم بقدر كبير من النشاط البدني غالبا ما يكونوا بعيدين عن التفكير ويفعلون ذلك لتحفيز أدمغتهم كي يهربوا من أفكارهم.

وفي دراستهم التي نُشِرَت بمجلة علم النفس الصحي، قال باحثون من جامعة فلوريدا غلف كوست إن العلاقة بين الإدراك والنشاط البدني مسألة هامة بالنسبة للتجربة البشرية، فضلاً عن أن التفاعل بين الأمرين من المرجح أن يمتد طوال العمر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك!.

يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : لا تنزعجي من شعورك بالكسل.. فقد يكون دليلاً على ذكاءك! .

المصدر : فوشيا