يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية
يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:07 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:07 مساءً -  

على عكس ما قد يبدو للجمهور والمتابعين، فإن هناك تنافسا محتدما بين الشقيقات كارداشيان من أجل الظفر بأكبر عدد من المتابعين وتحقيق القدر الأكبر من الشهرة والثراء.

وبينما تعد كيم كارداشيان هي أكثر شقيقات الأسرة شهرة وثراء لدرجة أنها تلقب الآن بـ”ملكة هوليوود”، فإن عليها أن تنتبه لشقيقتها الصغرى كايلي جينر التي يبدو أنها قادمة بسرعة الصاروخ وأنها لا تألوا جهدا في سبيل الإطاحة بها من على عرش النجومية، ونبرز فيما يلي تلك الطرق التي تحاول بها كايلي الوصول لغايتها:

– تسعى كايلي لكسب مليارات الدولارات على عكس شقيقتها كيم التي تكتفي حاليا بكسب الملايين، وتشير تقديرات إلى أن كايلي ستصبح مليارديرة بحلولها سن الـ30.

– تسعى كايلي لتقديم نفسها الآن على أنها “الأم الجديدة في المدينة”، حيث وضعت مؤخرا طفلتها الأولى وها لا تزال في سن الـ 20، ما يمنحها ميزة إضافية على شقيقتها كيم، التي تبلغ من العمر الآن 37 عاما، وسبق لها أن وضعت بالفعل 3 أطفال من قبل.

– تحرص كايلي على كسب ود المراهقين الذين باتوا بالفعل أكثر تعلقا بمنتجاتها.

– ستتفوق كايلي على كيم عما قريب في جزئية عدد متابعيهم على إنستغرام، فكيم لديها الآن حوالي 109 مليون متابع، أما كايلي فلديها 106 مليون، وهو ما يعني أنها قد تتجاوز شقيقتها عما قريب.

– تحاول كايلي أن تحول اسمها إلى علامة تجارية لتمنع غيرها من استغلاله في أغراض تجارية.

– تسعى كايلي لكسب ود كبار مصممي عالم الأزياء لكي يختاروها للترويج لمنتجاتهم بدلا من كيم.

– تمتلك كايلي 4 قصور ويقال إنها تتحضر لشراء قصر خامس، بينما تمتلك شقيقتها قصرا واحدا.

– تسعى كايلي دوما إلى استهداف الجمهور الشاب ( الذي يصل عمره حتى سن الـ11 عاما ).

– تعتبر كايلي أكثر قوة من كيم في سوق التدوينات والإعلانات الممولة التي تقوم بها على إنستغرام.

– تمتلك كايلي أسطول سيارات يفوق أسطول سيارات كيم، حيث تمتلك سيارات فيراري، لامبورغيني أفينتيدور، مرسيدس بينز ذات الدفع الرباعي، رينج روفر ورولز رويس غوست.

– كايلي هي الوحيدة في العائلة التي تمتلك برنامج تلفزيون الواقع الخاصة بها (Life Of Kylie).

– تنجح كايلي بشكل كبير في تقليد كيم على صعيد الإطلالات، والملفت أنها تتفوق عليها في كثير من الجوانب.

– كايلي ما تزال في مقتبل العمر، ويوجد فارق في السن بينها وبين كيم يقدر بـ17 عاما.

– تتميز كايلي بقوة شخصيتها ومواقفها وتعامل الحاسم في كثير من الأمور.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية.

يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هكذا تسعى كايلي جينر للإطاحة بشقيقتها كيم كارداشيان من عرش النجومية .

المصدر : فوشيا