يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!
يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!.

هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!
اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 01:46 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 01:46 مساءً - تتميز المغنية الأمريكية سيارا بذوق خاص في اختياراتها على صعيد الملابس، المكياج وكذلك الإكسسوارات، وهو ما يمنحها تميزا كبيرا بين ... أشرف محمد

تتميز المغنية الأمريكية سيارا بذوق خاص في اختياراتها على صعيد الملابس، المكياج وكذلك الإكسسوارات، وهو ما يمنحها تميزا كبيرا بين غيرها من المغنيات.

وهي لا تمتلك فحسب القدرة على اختيار أبرز الفساتين التي تضيف لأناقتها اثناء سيرها على السجادة الحمراء، بل إنها تمتلك أيضا مجموعة إكسسوارات غاية في التميز.

وبالاتساق مع اختيارها مؤخرا لتكون أول سفيرة أمريكية لعلامة باندورا وقيامها ببطولة الحملة الترويجية الجديدة للعلامة، فقد كشفت سيارا في مقابلة أجريت معها عن السر وراء حرصها الدائم على ارتداء تلك القلادة المزودة بقطعة معدنية من في كثير من الصور التي تنشرها لنفسها على موقع إنستغرام، وأوضحت أن هناك معنى خاص وراء تلك القلادة وأن السر مرتبط نوعا ما بزوجها راسل ويلسون.

وأضافت سيارا: “تلقيت أنا وراسل قلادتين، لكن قلادته صنعت من البلاتين، وقد تلقاها راسل احتفالا بيوم عيد الأب، وقد أضفت لها تواريخ ميلاد أطفالنا. وتلك القلادة رمز رائع للحظة خاصة، كما توجد بعض جمل الكتاب المقدس منقوشة على القلادتين”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة!.

يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : هذا هو سر تفضيل النجمة سيارا للظهور دوما بتلك القلادة! .

المصدر : فوشيا