يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها
يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها.

شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها
اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 08:12 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 08:12 صباحاً - احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها من خلال احتفال “جلابية بارتي” أقامته مع مجموعة من صديقاتها. وظهرت نسرين بمقطع ... اخباري نيوز - خاص

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها من خلال احتفال “جلابية بارتي” أقامته مع مجموعة من صديقاتها.

وظهرت نسرين بمقطع فيديو وهي ترقص الخليجي بطريقة مجنونة، حيث اقتحمت وصلة رقص لصديقتها، وفاجأتها بحركاتها المضحكة.

وعلقت نسرين على الفيديو قائلة: “ذات مومنت لما تقطعي وصلة مياعة لصديقتك على السناب برقصة الهبل والسعادة تبعك.. سوري نوارة “.

وكشفت نسرين أن الفيديو يأتي من الجلابية بارتي الخاصة بعيد ميلادها معتبرة ان أجمل شيء في الكون هو أن يحظى الشخص بالأصدقاء الأصليين الطيبين، فيعود معهم لأيام الطفولة واللعب، وعلقت قائلة: ” أحلى شي بالكون الأصدقاء الفاضلين الأصليين الطيبين.. يللي لما بتجتمعو معهون بترجعو أطفال مجانين بترقصو وبتضحكو وبتلعبو بدون قيود أو أقنعة .. اشتقتلكون ايوشة ونوارة”.

واستعرضت نسرين طافش جمالها الشرقي بإطلالة أنيقة ارتدت فيها عباءة، صفراء وأسدلت شعرها على كتفيها بشكل انهال معه جمهورها بتعليقات تغزلوا فيها بجمال النجمة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها.

يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : شاهدي.. نسرين طافش ترقص رقصًا خليجيًا بطريقة مجنونة مع صديقتها .

المصدر : فوشيا