يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!
يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!.

جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!
اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:29 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:29 صباحاً - نشر النجم الكندي الشاب جاستن بيبر صورته وهو عاري الصدر عبر حسابه في إنستغرام مؤخراً، وتباهى النجم بعدد الوشوم الهائل ... علاء أحمد

نشر النجم الكندي الشاب جاستن بيبر صورته وهو عاري الصدر عبر حسابه في إنستغرام مؤخراً، وتباهى النجم بعدد الوشوم الهائل التي غطّت الجُزء العلوي من جسده، فلم يبقى منطقة من الجلد إلا ويُغطّيها حبر التاتو.

وفي تعليقه على الصورة، أشار نجم أغنية Sorry بأنّه لولا الألم الذي تُسببه إبرة الوشم، لحصل الجميع على التاتو، مُضيفاً بأنّه أمضى مؤخراً 100 ساعة من العمل للحصول على أجدد مجموعات وشومه، مُشيراً إلى أنه يُحبّها جميعاً ولن يتخلّى عن أيّ واحدة منها.

وفي نِهاية تعليقه، عبّر جاستن عن حُبّه لفن الوشوم بالخط العريض قائلاً: “أُنا حتماً أحب فن الوشوم، وكرّست جسدي ليكون لوحةً له، وهو أمرٌ مُمتعٌ للغاية”.

يُشارُ إلى أنّ جاستن بيبر يمتلك أكثر من 60 وشما على جسده، تتراوح بين الرموز الدينية والوشوم الشخصية، فعلى سبيل المثال، لديه تاتو تاريخ ميلاد والدته “باتي ماليت” موشومٌ بأرقامٍ لاتينية أعلى صدره، ولديه صورة حبيبته السابقة سيلينا غوميز مطبوعةً على معصمه.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية!.

يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جاستن بيبر مهووس بالوشوم.. شاهدي كيف حوّل جسده إلى لوحة فنية! .

المصدر : فوشيا