أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق
أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق

أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:15 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لعبة الحوت الأزرق من أخطر الألعاب التي عرفت في العصر الحالي ، هذه اللعبة اشتهرت على صفحات الانترنت و باتت اللعبة سبب في موت الكثيرين .

لعبة الحوت الأزرق
لعبة الحوت الأزرق من أهم الألعاب التي اشترهت و زاع صيتها على شبكات الانترنت ، و تتكون اللعبة من تحدي كبير يستمر لمعة 50 يوم ، هذا التحدي الذي يدفع اللاعب في النهاية للانتحار ، كما أن اغلب حوادث الانتحار التي عرفت من جراء ممارسة هذه اللعبة ، كانت من بين الشباب المراهقين ، و قد قد بدأ هذه اللعبة في الانتشار في عام 2013 ، و قد قام وقتها بتنفيذ اللعبة طالب دارس علوم النفس .

كيفية التعرف على أن الطفل يلعبها
هناك العديد من الأعراض التي تظهر على الأطفال و المراهقين ، الذين يقوموا بتجربة اللعبة ، و هذه الأعراض لابد من متابعتها لإنقاذ الطفل من هذه اللعبة الخطيرة قبل أن ينغمس فيها .

الأعراض
– من أهم العلامات التي يتم ملاحظتها على ذلك الطفل ، أنه يقضي ساعات طويلة على الأجهزة الذكية ، و في ذلك دون أن يحاول مشاركة اللعبة مع الأخرين ، أو حتى أن يراه الغير أثناء اللعب .

– يلاحظ على الطفل الممارس لهذه اللعبة أنه ينام طوال النهار و يتأخر في الاستيقاظ نهارا ، و ذلك لأن العديد من التحديات تبدأ في الرابعة و النصف صباحا .

– يلاحظ على الطفل أنه يعتاد على إغلاق غرفته بشكل مستمر و إن لم يكن معتاد على ذلك ، فضلا عن العديد من الخدوش التي تظهر على مناطق الفخذين و الذراعين .

– يعتاد هذا الطفل على مشاهدة الأفلام و المقاطع الرعب ، و هذا الأمر ليس بدافع الفضول ، هذا فضلا عن العديد من الصور و العبارات الغريبة ، التي بدأ في استخدامها و تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي .

– يعاني الطفل من  عدد من الأمور و من الغرق في الأمور الغربية ، و كثر السرحان و الابتعاد عن الناس ، هذا فضلا عن الانسحاب عن الأهل و الأصدقاء ، و ذلك بحجة كره الناس له .

– يعاني الطفل أيضا من عدد من الأعراض ، و من بينها التعاطف مع الأطفال المنتحرين ، و كذلك الإصابة بنوبات غضب مفاجئة ، و كذلك فقدان الاهتمام بكافة النشاطات .

حالات الانتحار المسجلة
– حتى عام 2018 تم تسجيل ثمان ساعات انتحار في ، و قد كان نتاج عن ذلك حجب هذه اللعبة نهائيا و ذلك بحكم المحكمة .

– أما بالنسبة لبنجلاديش ، فقط تم تسجيل عدد كبير من محاولات الانتحار ، و كان من بينها فتاة انتحرت فعليا في سن المراهقة ، و قد كان ذلك في أكتوبر من عام 2017 ، و قد تم إصدار قرار بوقف تداول اللعبة نهائيا بين المستخدمين .

– أما عن البرازيل فقد تم الاشتباه في ثمانية أطفال قاموا بإيذاء أنفسهم ، و من المرجح أنهم قاموا بهذ الامر نتيجة ممارسة هذه اللعبة ، و كذلك تم اعتقال طالب جامعي تم الاشتباه فيه بممارسة هذه اللعبة الخطيرة .

– و بالنسبة لبلغاريا ، فحتى فبراير من عام 2017 ،قد لوحظ ان الحكومة قد تصدت إلى هذا الأمر الذي شمل العديد من الشائعات ، و التي اشتملت بعض الأمور الصحيحة و الأمور المغلوطة ، و قد تصدت الحكومة إلى هذا الأمر بتفادي نشر أي معلومات عنها على شبكات الانترنت ، و ذلك بعد أن لوحظ موجة شديدة من القلق و الذعر سادت بين أولياء الأمور ، و قد عملت الحكومة و الصحافة على مواجهة كافة الأمور و التصدي لها على كونها مجرد خدعة بغرض تهدئة الشعب .

– أما عن الهند فقد شهدت عدد من حالات الانتحار حتى عام 2017 ، مما أدى إلى الضغط على وزارة التكنولوجيا و المعلومات لمواجهة هذه اللعبة و التصدي لها و منع انتشارها .

أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق.

أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : علامات تأكد ان هذا الشخص يلعب الحوت الازرق .

المصدر : المرسال