يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!
يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!.

نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!
اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:10 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:10 صباحاً - كشفت الفنانة السورية نادين سلامة  في حديث خاص مع موقع اخباري نيوز عن دورها الجديد في مسلسل “أولاد الشر” مع المخرج ... ربى الحايك

كشفت الفنانة السورية نادين سلامة  في حديث خاص مع موقع اخباري نيوز عن دورها الجديد في مسلسل “أولاد الشر” مع المخرج طارق السواح.

وأوضحت سلامة في لقائها ضمن كواليس تصوير العمل أنها تؤدي شخصية جديدة ومختلفة من ناحية الشكل والمضمون.

وأضافت أن الجمهور لن يحبّ شخصيتها للجوانب السلبية التي تسكنها، غير أنه سيرى مفاجآت وأسباب تصرفاتها فيتعاطف معها كلما تقدمت أحداث العمل.

كما كشفت سلامة عن علاقتها بأسرتها وابنتيها وحياتها كأمّ وتأثير وجود الأطفال وصعوبة العمل الفني؛ ما يدفعها أحيانا إلى المفاضلة بينهما.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”!.

يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نادين سلامة: الجمهور لن يحبني في  مسلسل “أولاد الشر”! .

المصدر : فوشيا