عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض
عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض

عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تحتاج صاحبات البشرة السمراء لتجديد نضارة بشرتها بين فترة وأخري، وبخاصة في فصل الصيف، لذلك ينصح خبراء البشرة باستخدام بياض البيض في تجديد البشرة وتغذيتها.

فيحتوي بياض البيض على نوع من البروتين يساعد على شد مسام الوجه وإزالة الرؤوس السوداء.

ويحتوي الماسك الذي يمكن تطبيقه لصاحبات البشرة السمراء على:

1 بياض بيضة

ربع كوب من الأفوكادو الطازج.

ملعقة صغيرة من الزبادي.

طريقة التحضير:

يهرس الأفوكادو جيدا حتي يتحول إلى عجين، ومن ضم يضاف البيض والزبادي وتخلط كل المكونات جيداً ويوضع على الوجه لمدة 15 دقيقة، ومن ثم يغسل القناع جيداً بالماء الفاتر.

عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض.

عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: لصاحبات البشرة السمراء.. اعتمدي على البيض .

المصدر : المصرى اليوم