يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى
يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 10:48 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 10:48 صباحاً - أحد الأمور المهمة التي تشغل كل عروس هو مكان شهر العسل، فهو من أكثر التفاصيل أهمية، حيث يشكل أولى ذكريات الزوجين، لذلك تهتم العروس باختيار موقع رائع يطل على مناظر مميزة.

ولمساعدتك في التخلص من الحيرة بين العديد من الخيارات التي لا تنتهي، نقدم لكٍ قائمة بأبرز المنتجعات في أجمل الأماكن حول العالم والتي تطل على مناظر خلابة لا تُقاوم، فلا تترددي في زيارتها:

“أتلانتس بالم” في دبي

يتميز هذا الفندق ذا الـ 22 طابقًا بمناظر بانورامية لا مثيل لها للبحر العربي، حيث يتمتع بأجنحة تحت الماء تمنحك تجربة لا تُنسى، وتسمح لكِ بقضاء وقت رائع بمشاهدة ألاف الأسماك بمختلف أنواعها، كما يمكنك رؤية أفق المدينة بأكملها من الفندق.

“كازا بالوبو” في غواتيمالا

لا تفوتي زيارة “بحيرة أتيتلان” في غواتيمالا، وخاصة فندق “كازا بالوبو” الذي يتميز بمناظر فريدة تطل على 3 جبال بركانية، كما يقع الفندق على المرتفعات الخضراء في بحيرة “أتيتلان” التي تعد ملاذاً هادئًا بعيدا عن الصخب والضوضاء.

“موناستيرو سانتا روزا” في ايطاليا

يقع هذا المنتجع الفاخر الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ 17، على أحد أكثر الأماكن الخلابة في جميع أنحاء العالم، حيث يطل على خليج “ساليرنو” وساحل “أمالفي”، وهو مثالي لقضاء أجواء رومانسية لا تُنسى في شهر العسل.

كما يتميز “موناستيرو سانتا روزا” بالحدائق الرائعة وغيرها من المميزات.

“كانافيس أويا سويتس” في اليونان

تتميز اليونان بسحر لا يُقاوم، وخاصة جزيرة “سانتوريني” الخلابة ذات أجمل الأجواء والمناظر التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة منتجع “كانافيس أويا سويتس” الرائع والذي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومنحدرات “كالديرا”، كما يسمح لكِ الفندق بقضاء لحظة لا تُنسى مع شريكك عند مشاهدة المنظر المميز لغروب الشمس، بالإضافة إلى البيوت البيضاء المنحوتة في المنحدرات، والمطاعم الفاخرة ومجموعة لا نهاية لها من المتاجر الراقية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى.

يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أجمل المنتجعات حول العالم لقضاء شهر عسل لا ينسى .

المصدر : فوشيا