عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)
عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)

عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور).

الاثنين 2 أبريل 2018 10:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ «أريد تغيير الرأي».. هكذا تتحدث ماريا محمود أول فتاة محجبة تصل إلى مرحلة نصف النهائي في مسابقة ملكة جمال إنجلترا.

ماريا البالغة من العمر 20 عاما، قالت في حوار مع صحيفة «ميرو»، بعد تأهلها في المسابقة، إنها تجد دعما كاملا من أصدقائها وعائلتها والمجتمع المسلم هناك بسبب تلك الخطوة التي أقدمت عليها بالمشاركة والإصرار على الفوز.

ماريا التي تدرس علم النفس وجدت نفسها في المركز الثاني من مسابقة جمال انجلتر وهي أول مسابقة تشارك فيها، وأكدت الصحيفة أنه في حالة فوز ماريا باللقب ستشارك في مسابقة ملكة جمال العالم .

وعن ارتدائها ملابس البحر المعتمدة في المسابقة والتي هي «البكيني»، قالت إنها سترتدي ملابس البحر من المؤكد ولكن ليس البكيني، بل البوركيني ملابس البحر المخصصة للمحجبات لأنه المناسب لدينها ومعتقدها- على حد وصفها.

وعن السبب في مشاركتها في هذه المسابقة تقول: «المسلمون مرتبط بهم العديد من الأشياء السلبية مثل الإرهاب، لذلك عقدت العزم على المشاركة والقيام بهذه الخطوة لمواجهة تلك الآراء».

ماريا التي يعمل والدها سائق سيارة أجرة، بينما تعمل والدتها في إحدى المدارس، تقول: «عائلتي تدعمني وكانت سعيدة بفوزي بالمركز الثاني، من المؤكد أن هناك بعض الآراء السلبية عن مشاركتي وظهوري، ولكن ما أفعله هو تمكين النساء المسلمات، فأنا أتوقع أن الكثير فيما بعد سيدعمون ما أقوم به».


أنجي بيسلي، مديرة ملكة جمال انجلترا تقول عن فوز ماريا والتأهل: «نحن مسرورون لأن ماريا سترتدي الحجاب، إنها المرة الأولى التي تشارك فيها فتاة ترتدي الحجاب».

عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور).

عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ماريا محمود.. أول محجبة تشارك في منافسات ملكة جمال إنجلترا (صور) .

المصدر : المصرى اليوم