يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟
يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟.

كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟
اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 09:17 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 09:17 صباحاً - أبريل , 02 / 20182018-04-02 9:12:20

nermeen

أخبار
لم يعد الهاف بوت قطعة شتوية أو خريفية فقط، بل أصبح قطعة صيفية بامتياز، بعد أن تربّعت هذه الصيحة على ... رحاب درويش

لم يعد الهاف بوت قطعة شتوية أو خريفية فقط، بل أصبح قطعة صيفية بامتياز، بعد أن تربّعت هذه الصيحة على عرش اتجاهات الموضة هذا الصيف، وكذلك بعد أن حرصت على انتعاله نخبة من النجمات العالميات، وهو ما يعني أن النساء لن يتجنبن انتعاله في هذا الموسم.

حرصت الكثير من النجمات العالميات على انتعال الهاف بوت الأبيض من الجلد اللامع، ومن أبرزهن المذيعة البريطانية هولي ويلوبي، وعارضة الأزياء العالمية روزي هنتنغتون وايتلي، وعارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس، والممثلة الكينية لوبيتا نيونغو، وغيرهن كثيرات من النجمات، ممن انتعلن هذا الهاف بوت الذي شوهد في الكثير من عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018، قبل أن ينتقل إلى الشارع لاحقا.

يمكنكِ العثور على الهاف بوت الأبيض من محلات الشارع، ومنها “زارا” الذي يوفّر بوت أبيض من الجلد بكعب متوسط.

كما يتوفّر الهاف بوت الأبيض أيضا عند علامة “توب شوب” بكعب صغير.

أيضا يتوفر الهاف بوت الأبيض في “إتش أند إم”، بدرجة بيضاء ناصعة وكعب متوسط.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟.

يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : كيف تعتمدين بوت الكاحل الأبيض في ربيع وصيف 2018؟ .

المصدر : فوشيا