عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد
عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد

عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ توصلت دراسة علمية أجراها فريق من الباحثين البريطانيين مع زملائهم الأمريكيين إلى وجود «جين» نادر أطلق عليه اسم «scn4a» مسؤول عن حركة ونشاط عضلة في الجهاز التنفسي قد يسبب قطع التنفس المميت.

وأوضحت الدراسة أن هذا الخلل في الجهاز التنفسي هو الذي يؤدي إلى الموت المفاجئ لدى المواليد أقل من ستة شهور وأقل من عامين ما يتسبب في وفاة 300 مولود في بريطانيا سنويا.

وأشارت الدراسة، التي نُشرت نتائجها في مجلة «لانست» العلمية، إلى أن تحور هذا الجين النادر يُصيب العضلات بمرض جيني نادر ويؤدي إلى الشلل وعدم تحريك العضلة ويسبب انقطاع نفس المولود، وبالتالي الموت المفاجئ.

وأكد البروفسور البريطاني مايكل هانا، المشارك في الدراسة، أن هذا الجين النادر يوجد لدى خمسة من بين كل 100 ألف مولود.. لذلك حذر البروفسور الأهالي من نوم المولود على بطنه ومن الأفضل النوم على ظهره أو النوم في فراش الآباء والأمهات، ولكن في فراش بمفرده .

عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد.

عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: دراسة تكشف: «جين» نادر له علاقة بالوفاة المفاجئة للمواليد .

المصدر : المصرى اليوم